امارس رياضة رفع الاثقال ولا استعمل المكملات الغذائية ف ني شرب لتر او ل
مرحبا أمارس رياضة رفع الأثقال ولا أستعمل المكملات الغذائية فهل يمكنني شرب لتر أو لترين من الحليب يوميا مع تناول بيضتان يوميا ؟ لأن هذه الأطعمة غنية بالبروتينات .
إجابات الأطباء على السؤال
نعم تسطيع و لكن انصحك باستشارة اخصائي تغذية ليعطيك حمية مناسبة و صحية حتى لا تجهد الكلى و الجسم 0 2015-07-10 07:58:07
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية