كم حبة بيض يمكن اكلها في اليوم للنساء ؟وكم حبة يمكن اكلها في الاسبوع كحد اقصى للنساء ؟وايضاء هل كوب من الحليب في اليوم كاف؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... عليك بتناول 3 حصص حليب او مشتقاته حليب او لبنة او لبن رائب اما بالنسبة للبيض تناوله 3-4 مرات في الاسبوع كافي 1 2016-01-11 06:36:56
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية