انا اعاني من النحافة المفرطة وقد اشتريت حبوب الخميرة ، كم حبة يجب علي تناولها بعد الاكل ؟ ، هل يجب علي بلعها عن طريق الفم ام اذابتها ؟ كم من الوقت انتظر بعد الاكل لاستخدامها؟
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن ارجو اتباع ما يلي 1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 0 2017-12-24 22:33:45
طاقم الطبي