فوائد حليب الصويا بالشوكولاته
إجابات الأطباء على السؤال
حليب الصويا بديل للاشخاص اللذين يعانون من مشكلة تمنعهم من تناول حليب البقري . انتبه فهو مصدر فقير بالكلس فعليك اختيار انواع مدعمة بالكالسيوم و يتامن د. ان كنت نباتي و تعاني من نقص بالوزن او ضعف شهية فقد يساعدك على تحسينها جزئيا. الشوكولا ان كانت داكنة (سوداء) تحمل معها العديد من الوائد الصحية للقلب لكن انتبه للانواع المختارة بقراءة الملص الغذائي 1 2015-05-19 14:07:03
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية