فائده الافاكادو للمراة
إجابات الأطباء على السؤال
فاكهة اﻷفوكادو غنية بحمض الفوليك الضروري تناوله للمرأه الحامل للوقاية من العيوب الخلقية للجنين كما أنها غنية بالمواد المضادة لﻷكسدة والوقاية من أعراض الشيخوخة وتعتبر ايضا غنية بالسعرات الحرارية فهي نظام جيد لﻷشخاص الذين يريدون زيادة وزنهم 0 2015-06-23 10:22:08
الصيدلانية هبه عليان
صيدلاني