عن الدهون الزايده بالجسم خلطة القهوة التركي تذيب الدهون وما هيه الطرق
سؤالي عن الدهون الزايده بالجسم خلطة القهوة التركي تذيب الدهون وما هيه الطرق لإذابة الدهون وشكرً
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.... الدهون لا تتم اذابتها الا عن طريق تقليل السعرات الحرارية الداخلة للجسم و تغيير في النظام الغذائي بأن يكون صحي و ممارسة الرياضة 4 2015-09-26 18:43:21
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية