ما هي افضل الاع لحرق الدهون
ما هي افضل الاعشاب لحرق الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
لا توجد اعشاب تعمل على حرق الدهون ، ولكن الاعشاب قد تساعد بشكل بسيط على زيادة سرعه العمليات الايضية، من هذه الاعشاب الجنزبيل ، اليانسون وغيرها 0 2015-10-20 11:43:16
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية