ما هي افضل الاع لتنزيل الدوره بعد تاخرها شهر
ما هي افضل الاعشاب لتنزيل الدوره بعد تاخرها شهر؟
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل اختي الكريمة قبل السؤال عن الاعشاب ، هو الذهاب لطبيبة نسائية لمعرفة سبب التأخر . دمتي بصحة 1 2016-05-31 15:37:36
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية
الافضل اختي الكريمة قبل السؤال عن الاعشاب ، هو الذهاب لطبيبة نسائية لمعرفة سبب التأخر . دمتي بصحة اقرأ المزيد