ايهما أفضل صحيا المنتجات ااطبيعيه ام المصنعه مثل الحليب الطبيعي ام حليب البودره والشنينه كذلك وهل صحيح ان الحليب الطبيعي يزيد الوزن ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
المنتجات الطبيعة دائمآ أفضل من المعالجة أو المصنعة، بالنسبة للحليب فكوب واحد من الحليب خالي الدسم يحتوي على 90 سعرة حرارية، وقليل الدسم يحتوي على 120 سعرة، وكامل الدسم 150 سعرة، المهم هو عدم تجاوز سعراتك الحرارية المحددة يومياً. 0 2016-04-16 12:23:59
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية