هل حليب الصويا مضر للنساء وماهو الوقت الناسب لشربه وكم كوب في اليوم
هل حليب الصويا مضر للنساء ؟ وماهو الوقت الناسب لشربه..وكم كوب في اليوم ؟ ..
إجابات الأطباء على السؤال
حليب الصويا يساعد على زيادة افراز هرمون الانثوي وهو مفيد يفضل شرب 2 كوب مناسب يوميا 0 2016-06-05 12:41:19
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية