ايش الاغذيه اللي يتوفر فيها ڤيتامين د ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
المصدر الرئيسي لفيتامين د هو التعرض لأشمة الشمس حول الساعة العاشرة صباحاً أو الثالثة ظهراً معظم أيام الأسبوع، ومصادره الغذائية قليلة وهي الأسماك والفطر وزيت كبد الحوت وصفار البيض وبعض الأغذية المدعمة به 1 2015-09-30 12:11:58
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية