من فضلكم هل أحد هذه الفيتامينات يزيد وزن الجسم فيتامين سي. فيتامين د. مغنيزوم. كالسيوم
إجابات الأطباء على السؤال
الفايتميات ضروريه لحيوية وسلامة الجسم والجسم يحتاج إلي كميات ضئيله من هذه الفايتميات أثبتت الدراسات الحديثه أن فايتمين( د) نقصه يسبب زياده الوزن 2 2016-10-27 12:19:48
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل فيرويرون يزيد الوزن ولا لا وهل هى افضل ولا فيرجلوبين