ما هي انواع المصادر الغذائية التي تزودنا بفيتامين د؟
إجابات الأطباء على السؤال
المصادر الغذائية المحتوية على فيتامين د: 1- زيت كبد الحوت مع الانتباه الى ان هذا الزيت غني جداً بفيتامين أ لهذا يجب الحذر من كميته خصوصا للمرا الحامل لانه فيتامين أ يعمل تشوهات للجنين 2- سمك التونا مع الماء 3- سمك السردين مع الزيت 4- الحليب و اللبن المدعمين بفيتامين د 5- الجبنه 6- صفار البيض 0 2016-08-10 09:16:35
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية