اسال عن صحة نوع حمية معين
انا عمري19سنة وعندي زيادة بالوزن25كيلو وذهبت الى طبيب فألزمني بحمية معين ومدتها شهرين بدون تناول سكريات او نشويات وبدون يوم مفتوح فهل هذه الحمية صحيحة
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عدم المنع من اي نوع من الاغذية يمكنك تناول النشويات باعتدال والاتزام بشرب كميات كافية من الماء ممارسة الرياضة يوم الاسبوع الفري نعم مهم لاعادة اعطاء الجسم الطاقة المفقودة هناك بعض الاجسام لا تفقد الوزن بدون الكاربوهيدرات 0 2019-10-27 07:25:50
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية