ثبات الوزن زيادة الوزن السمنة
السلام عليكم العفو بس انا اتبع ريجيم منذ شهر ونصف واقوم بالرياضة ايضا وبجدولي المتبع هناك يوم فري ومع ذلك لم ينزل وزني مطلقا اصبح لدي ثبات وزن ولا استطيع حتى الذهاب الى طبيب تغذية لانه مكلف جدا ولااتحمل تكلفته
إجابات الأطباء على السؤال
كم الوزن والطول؟ هل الدورة لديك منتظمة؟ وهل يوجد اعراض أخرى مثل زيادة كثافة الشعر بالوجه والصدر او ظهور لحب الشباب؟ هل يوجد اسهال او امساك، تعرق، خمول او كسل، نقص بالتركيز، خفقان، أو عدم تحمل للبرودة؟ 1 2021-09-05 04:57:15
الدكتور خالد المقرن
طب الاسرة