ذهبت الى اخصائي تغذية لان عندي ثبات وزن ومو راضي ينزل عمل لي برنامج غذائي مشيت عليه اول اسبوع نزل وزني ٣.٥ ك والاسبوع الثاني نص كيلو فقط وانا الحين خلصت الاسبوع الثالث ولا نزل ولا كيلو الحل ؟؟؟ اكمل ام اغير البرنامج تحياتي
إجابات الأطباء على السؤال
الحل مراجعة اخصائي التغذية والخضوع لبرنامج رياضي فيه حرق سعرات حرارية اكثر 0 2015-01-05 18:38:23
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل