عدم نقصان الوزن بسهولة
انا اعاني من مشكلة خسارة الوزن عمري ١٧ وزني ٦٦ و طولي ١٥٠ المشكلة اني اتناول الطعام بشكل طبيعي كأي انسان طبيعي و ربما اقل ، لكن اعني من مقاومة الأنسولين ينصحني الأطباء بإنقاص الوزن لكن هذه هي المشكلة، قبل فترة اتبعت نظام غذائي رياضه شاقين جدا بإشراف أخصائي التغذية النتيجة تكون ٦٠٠غ كحد أقصى
إجابات الأطباء على السؤال
مقاومة الانسولين تحتاج إلى الالتزام بالدوام الموقوف من الطبيب مع جدول غذائي متخصص بمقاومة الانسولين من أخصائية التغذية مع القليل من الرياضة مثلا مشي بعد كل وجبة طعام 1 2023-08-07 12:26:41
د. هيه بلتاجي
تغذية