انا سة عندي زيادة وزن كيلو تقريبا واريد حمية غذائية اتبعها قمت بتجريب
السلام عليكم انا فتاة عمري 20 سة .. عندي زيادة وزن 20 كيلو تقريبا وأريد حمية غذائية اتبعها .. قمت بتجريب الكثير من الرجيمات ولكن بعد كل خسارة وزن ارجع للزيادة مرة اخرى ... وانا عندي كسل بلغدة الدرقية بنسبة 4%
إجابات الأطباء على السؤال
لن يصمد اي ريجيم بعد التوقف عنه والعودة للسيرة السابقة , للحفاظ على الوزن ينصح الاستمرار بالمتابعة مع اخصائي التغذية وممارسة الرياضة 2 2015-01-19 19:04:28
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل