السام انا و لدية مشكلة الوزن الزائد و اريد نصيحة لانقص من وزني رغم انن
السام عليكم انا عمري 16 سنة و لدية مشكلة الوزن الزائد و اريد نصيحة لانقص من وزني رغم انني جربة حمية صحية مع ممارسة الرياضة
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كانت الحمية التي اتبعتها باشراف اخصائي تغذية ومارستي الرياضة ٥ ايام اسبوعيا لمدة ٤٥ دقيقة متواصلة دون الحصول على نتيجة فيفضل مراجعة طبيب لعمل فحوصات تشمل فيتامين د ونشاط الغدة الدرقية 1 2015-04-22 14:30:09
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية