اعاني من مشكلة في خسارة الوزن
السلام عليكم، انا فتاة عمري ١٧ سنة و طولي ١٥٨ و وزني ٥٩ كغم، مؤخرا كنت اتبع حمية لكنني لاحظت صعوبة خسارتي للوزن بالرغم من كوني أكل اقل من ٩٠٠ سعرة يوميا و لا اعاني من أمراض الغدة او تكيس المبايض.
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك حاليا مناسب جدا حافظى عليه لماذا تريدين الخسارة مجددا 1 2019-07-22 18:06:07
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية