انا اعاني من النحافة الزائدة طولي سم و وزني كغ و بالرغم من اني اكل كثي
السلام عليكم انا اعاني من النحافة الزائدة عمري 15 سنة طولي 160 سم و وزني 44 كغ و هذا بالرغم من اني اكل كثيرا من فضلكم ماهو الحل حتى يزداد وزني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب 0 2018-04-29 20:11:13
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي و عليه يعطى الحل . 0 2018-04-29 09:34:45
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية