اعاني من النحافة الشديد حيث ان طولي ووزني كيلو مع اني اكل وانام جيدا ل
السلام عليكم اعاني من النحافة الشديد حيث ان طولي 176 ووزني 54كيلو مع اني اكل وانام جيدا لكن وزني لايزيد ماهو الحل لكي يزيد وزني ويصبح مثالي؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن ان يكون هنالك سبب صحي لزيادة الوزن كمشاكل سوء الامتصاص وفقر الدم وفرط نشاط الغدة الدرقية 1 2015-03-20 13:52:27
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية