اعاني من النحافة الشديدة
اعاني من النحافة عمري 21 وزني 44 طولي 163 سم جربت عدة وسائل لزيادة الوزن ولكن بلا فائدة
إجابات الأطباء على السؤال
ضروري قبل اي شي تحاليل شامله بعدين برنامج غذائي متخصص 1 2020-03-07 06:33:14
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية