انا بدات ممارسة التمارين الرياضية من اسابيع و اريد التوقف عنها بسبب ال
انا بدأت ممارسة التمارين الرياضية من 3 اسابيع و اريد التوقف عنها بسبب الانشغال هل هذا سوف يسبب لي زيادة في الوزن و ما هي النصائح لتجنب هذا الاثر ارجو الرد ضرورى
إجابات الأطباء على السؤال
انصح ببمارسة التمارين الرياضيه على الاقل 4 مرات في الاسبوع لاهميتها صحيا والمحافظه على رشاقة  ومظهر الجسم بشكل خاص..حتر لو نفذت تمارين في البيت...
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية