انا احاول انقاص وزني شهرين لاحظت فقط نزول الى كيلو اغلب اكلي الخضار وا
انا احاول انقاص وزني شهرين لاحظت فقط نزول 2 الى 3 كيلو اغلب اكلي الخضار والفواكه والقليل القليل من الدجاج او السمك والفيتامينات والرياضه
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحكِ بزيارة أخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. يجب أن يكون نزول الوزن أكثر من ذلك أذا اتبعتِ نظام غذائي سليم. 0 2016-07-04 08:19:07
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية