طولي ١٦٠ و وزني ٦٧ و عمري ١٤ كم سعره حراريه احتاج لخسارة وزني في اليوم
ونشاطي قليل كممارسه القليل من الرياضه . وهل شرب السوائل كالمياه و الشاي و القليل من الفواكه أو الخضروات مع شرب اللبن و القليل من زيت الزيتون خلال اليوم مفيد ام خطير لخساره الوزن بشكل سريع و كيف اقلل من شهيتي
إجابات الأطباء على السؤال
لاينصح بخساره الوزن بشكل سريع يجب الاهتمام بتناول وجبه او سناك كل ٣ ساعات شرب الماء الكافي حوالي ١٢ كوب يومياالاهتمام بتناول البروتين والسلطه في بدايه الوجبه ممارسه رياضه المشي يوميا حتي لو ربع ساعه يوميا 0 2023-03-14 20:07:27
د. هدي فايد
تغذية