الرجيمات السريعة مثل الخضراوات والفواكه والبروتين ليش بتعمل تساقط للشعر مع انه فيها خضار وفواكه وبروتين حتى الحليب يجوز فيها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لان الجسم يحتاج لكافة العناصر الغذائية الصحية لذا يجب تناول كافة الاطعمه الصحيه لكن بكميات قليلة وانصح بزيارة اخصائية تغذيه 1 2015-07-01 05:36:46
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تعليقات الزائرين
صفاء  الحسن صفاء الحسن
الريجيم السريع والمبالغة في الإسراع بخفض الوزن يتسبب بفقد سريع لعناصر التغذية المعادن والفيتامينات. تاثير العمر والحالة الصحية قبل المباشرة بخفض الوزن فمع تقدم العمر تزيد الحاجة الى العناصر الغذائية المنوعة