أريد معرفة النظام الغذائي لمريض بفقر الدم
إجابات الأطباء على السؤال
أسباب فقر الدم _. نقص في مادة الحديد نقص في الفيتامين B12 نقص في حمض الفوليك نزيف يمكن للطبيب أن يصف جرعات إضافية من الحديد والعناصر التي تزيد من امتصاص الحديد هي.._.الفيتامينCويوجد في الليمون، البرتقال، الفراوله، القرنبيط، والبقدونس، السبانخ _اللحوم_ لحم العجل، الدجاج، السمك. _حمض التارتار نجده في الجزر، البطاطا، البندوره، الشمندر. _الحبوب والبقوليات مثلا، الفاصولياء، البرغل، العصير الطبيعي وخاصة عصير البرتقال _ الفواكه بأنواعها. 1 2017-09-03 22:07:32
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية