ارتفاع نسبة البوتاسيوم في الدم
اعاني من ارتفاع نسبة البوتاسيوم في الدم ما النظام الغذائي الذي ينبغي على اتباعه؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب منع البقوليات والبطاطا في البداية , ولكن هذا الارتفاع غالبا هو بسبب الأدوية التي يتم استعمالها مع ضغظ الدم بالإضافة لأن مشاكل الكلية غالبا ما تكون السبب الرئيسي لارتفاعه في الدم , لذلك الرجاء استشارة طبيبك و محاولة تغيير دواء إدرار البول إلى النوع الذي يساعد في التخلص من البوتاسيوم . ودمتم سالمين ,, 1 2020-11-22 08:58:36
د. مصطفى الطالب
تغذية