ماهو النظام الغذائي لمريض السكر
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف النشويات و استبادلها بالنشويات المعقدة كالشوفان و الفريكة و خبز القمح الكامل و الأرز البني، تناول الألياف خاصة الخضار و الحبوب الكاملة، تناول مقدار معين من الفواكه (3-4 حصص خلال اليوم)، تخفيف الحلويات قدر الإمكان وكذلك السكر الابيض والعصائر الصناعية، و يجب ممارسة التمارين الرياضية أو المشي نصف ساعة على الأقل يوميا 1 2017-04-12 09:34:52
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية