اخس لكن لا فانى اعمل كثيرا فهل وصفة اع
اريد ان اخس لكن لا اعرف فانى اعمل كثيرا فهل هناك وصفة اعشاب
إجابات الأطباء على السؤال
لنزول الوزن يجب اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام، جميع الوصفات من أعشاب أو أدوية غير مجدية وقد تسبب أضرار أخطر من الوزن نفسه. 0 2015-05-18 09:29:32
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية