اريد وصفة دهان لتخسيس الكرش مع التمارين فانا اريد وصفة دهان لان اخاف ان اخذ وصفة شراب فينزل وزن جسمي ايضا وانا المشكله لدي في كرشي فقط فاريد وصفه تنزل كرشي دون وزني ارجوكم
إجابات الأطباء على السؤال
الكرش من الوزن و نزول الكرش إن جاز التعبير حسب وصفك يعني بالضرورة نزول الوزن، يمكنك إستخدام الكريمات و الدهون الموضعية لشد البطن (تباع في الصيدليات)
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية