اريد وصفة للتسمين
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل غده درقية وصوره دم كامله وتحليل بول و تحليل البراز اذا كان التحاليل سليمه يجب زياده عدد الوجبات وزياده كميه النشاويات والسكريات والدهون وشرب البابونج والخميرة البيرة مع اللبن وكذلك الحلبه 0 2017-09-05 22:00:36
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي