اعاني من النحف كثيرة اريد دواء تركي للتسمين جزيلا
اعاني من النحف كثيرة اريد دواء تركي للتسمين شكرا جزيلا
إجابات الأطباء على السؤال
الدواء لوحده مايفيد  ضروري اتباع برنامج غذائي عالي السعرات  ويكون صحي والهدف منه زيادة الوزن  0 2018-12-11 21:49:14
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية