اريد زيادة وزني لكن لا كيف اكل كتيرا لكن دون جدوى
اريد زيادة وزني لكن لا اعرف كيف اكل كتيرا لكن دون جدوى
إجابات الأطباء على السؤال
أولا لازم يكون فية تقييم مباشر ومتابعة مباشرة من خلال طبيب متخصص وعمل بعض الفحوصات الطبية زي تحاليل الغدة الدرقية وصورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب ثم وصف أدق برنامج علاجي مناسب لك 0 2018-10-20 11:12:23
الدكتور محمد خيري
تغذية