ماهو سبب فقدان الشهية المفاجئ
لقد كانت شهيتي مفتوحة 24/24 لا اتوقف عن الأكل لكن منذ اسبوع فقدت الشهية تماما وعند رؤيتي للأكل اريد التقيئ، جربت اكل فاتح شهية لكن دون جدوى
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 1 2019-08-18 08:06:24
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .