ضعف البنية وفقدان الشهية
مرحبا دكتور لقد كنت في وقت سابق ذا شهية مفتوحة واكل بشكل جيد ووزني جيد لكن عندما وصلت الثانوية العامة وما فيها من إرهاق فقدت الشهية لكن بعد ما انتهيت منها لا ازال على حالي ما السبب؟
إجابات الأطباء على السؤال
فقدان الشهية anorexia له عدة أسباب منها النفسية و منها أمراض جسدية يمكن غير مشخصة و تشخيص السبب مهم لمعرفة الحل. انصحك بتناول وجبات صغيرة و متعددة لتجنب الضغط على الجهاز الهضمي على أن تحتوي على سعرات و مغذيات كافي و إذا استمرت الحاله انصح بمراجعة الطبيب 0 2020-11-03 10:27:36
د. تهاني الجزازي
تغذية