السن الوزن الطول احس بان وزني ناقص و الحمد لله لا اعاني من اي مرض و ام
السلام عليكم .. السن 19 الوزن 52 الطول 1:70 أحس بأن وزني ناقص ، و الحمد لله لا أعاني من أي مرض و أمارس الرياضة و الشهية مفتوحة و آكل بشكل جيد و متنوع لكن الوزن لا يزداد هناك من يقول أني أعاني من الدودة الشريطية ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
هناك اكثر من سبب للنحافة وقد تكون الدوده الشريطية وقد تكون خلل هرموني انصحك باجراء فحص للغده الدرقية اوفحص للكشف عن الدود 0 2013-05-13 10:31:27
أخصائي تغذية ندى الداغر
تغذية