اعاني من نحافة الجسم واريد الزيادة في الوزن فما هو الحل المرجو المساعدة و شكرا السن 18 الجنس :ذكر الطول: 1.71 الوزن: 52
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب . 3 2015-09-18 08:42:45
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
أنا ذكر اعزب أعانى من النحافه لا أعانى من اى امراض وقمت بعمل كافه التحاليل سن 40 سنه طول 173 وزن 53 جبت حقن وايت جين لعلاج النحافه مستورده هل هى امانه وماهى الجرعه بالنسبه ليا