اعاني من قلة الوزن و ضعف الشهية و لا اعاني من اي مرض و طولي و وزني كيل
السلام عليكم اعاني من قلة الوزن و ضعف الشهية و لا اعاني من اي مرض عمري 22 سنة و طولي 1.66 و وزني 52 كيلو .شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك بالنسبة لطولك يقع في الوزن المثالي.!! لاتحتاجين لزيادة الوزن .! قومي بتمارين رياضية مع نظام غذائي صحي اضيفي الفواكة المجففة لغذائك بعد الوجبات ازا كنت تفضلين زيادة قليلة للوزن 1 2015-05-22 15:17:09
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية