ماهي اضرار الجلوتاثيون

icon 16 مارس 2015
icon 3862
ماهي اضرار الجلوتاثيون
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ابيضاض الجلد وهذا التأثير هو الغرض من استعماله. الحساسية الدوائية وتساقط الشعر وابيضاض الأظافر وغيرها . وهذه تكون بنسبة أكبر للجلوتاثيون بطريقة الحقن. أما الحبوب تكون بنسبة قليلة جداً 0 2015-03-17 08:30:01
الدكتور علي وليد
الدكتور علي وليد
الجلدية والتناسلية
ابيضاض الجلد وهذا التأثير هو الغرض من استعماله. الحساسية الدوائية وتساقط الشعر وابيضاض الأظافر وغيرها . وهذه تكون بنسبة أكبر للجلوتاثيون بطريقة الحقن. أما الحبوب تكون بنسبة قليلة جداً

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

ماهي اضرار ابر الجلوتاثيون وهل تفتح لون الجسم وماهي فوائدها

تحتوي إبر الجلوتاثيون على الجلوتاثيون الذي يعتبر من أهم مضادات الأكسدة ويتكون من 3 أنواع من الأحماض الأمينية وهي السيستين وحمض الجلوتاميك والجلوسين. وتشمل فوائد إبر الجلوتاثيون ما يلي:

  • التقليل من عيوب البشرة.
  • تحسين لون البشرة غير المتكافئ.
  • زيادة إشراق البشرة.
  • زيادة نعومة ونقاء ومرونة البشرة.
  • التقليل من حب الشباب.
  • تأثير مضاد للالتهاب.
  • تنظيف الجسم من السموم والجذور الحرة التي تسبب فرط التصبغ، بقع الشمس، التجاعيد، الكلف، حب الشباب وغيرها.

وتعتبر إبر الجلوتاثيون آمنة للاستخدام ولكم من أضرار إبر الجلوتاثيون والآثار الجانبية ما يلي:

  • رد فعل تحسسي.
  • متلازمة ستيفنز جونسون.
  • الصداع.
  • صعوبة في التنفس.
  • مشاكل في الكلى أو الكبد أو الجهاز العصبي.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة 38

في البشرة والجمال

ما فوائد الجلوتاثيون

تتعدد فوائد الجلوتاثيون الذي يعتبر من مضادات الأكسدة التي يتم إنتاجها في الجسم، ويتكون الجلوتاثيون من 3 أنواع من الأحماض الأمينية تشمل الجلوتامين والجلايسين والسيستين. وتشمل فوائد الجلوتاثيون ما يلي:

  • التقليل من الإجهاد التأكسدي في الجسم من خلال موازنة إنتاج الجذور الحرة والتخلص منها، وبالتالي التقليل من الإصابة بالأمراض المختلفة.
  • التحسين من مرض الصدفية.
  • التقليل من تلف الخلايا عند الإصابة بأمراض في الكبد، حيث يتفاقم موت الخلايا في الكبد بسبب نقص مضادات الأكسدة بما في ذلك الجلوتاثيون.
  • التحسين من مستويات البروتينات والإنزيمات والبيليروبين للأشخاص الذي يعانون من أمراض في الكبد.
  • التحسين من مقاومة الانسولين وحرق الدهون لدى كبار السن.
  • التقليل من أعراض مرض باركنسون مثل الرعشة والتحسين من نوعية حياة المرضى.
  • التحسين من الدورة الدموية ومن حركة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الشرايين الطرفية ومن القدرة على المشي لمسافات أطول.
  • المساعدة في محاربة أمراض المناعة الذاتية.
  • التقليل من الإجهاد التأكسدي للأطفال الذين يعانون من التوحد.
  • التحسين من السيطرة على مستويات السكر في الدم.
  • التقليل من أعراض أمراض الجهاز التنفسي.
  • منع تطور مرض السرطان.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

ماهي فؤائد حبوب كبد الحوت وهل لها أضرار

زيت ثابت مصفرّ اللون يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين "أ" وفيتامين "د" ويستخرج من كبد القد ويستخدم في أمراض كثيرة منها الدرن والزكام والتهاب الملتحمة وفقر الدم.وعامل الفيتامين "د" في زيت كبد الحوت ناجح في الوقاية من الكساح وعلاجه. إن التصنيع لا يؤثر على زيت السمك كالزيوت النباتية الأخرى المخفضة للكولسترول مثل زيت الذرة وعباد الشمس والصويا والجوز.. فهذه من الممكن أن تصبح مسببة للكولسترول إذا أفسدها التصنيع. وللسمك تأثير حميد على سلسلة من العمليات البيولوجية في الجسم: على جهاز المناعة ونمو الأعضاء والتهاب المفاصل والسرطان وضغط الدم. فالسمك غني بالحوامض الدهنية غير المشبعة التي تقي قلوبنا من أخطار الإصابة بالجلطات القلبية ونوبات الذبحة الصدرية. ودهون أوميغا-3 غير المشبعة والتي توجد في كل أنواع السمك بشكل عام، لها تأثير حميد على سلسلة العمليات البيولوجية في الجسم ابتداءً من ردود فعل جهاز المناعة إلى النمو السليم للعين والدماغ، كما أنها تفيد في التهاب المفاصل والسرطان.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

مارأيك بحبوب دايموند وايتنق بيلز وهي مكمل غذائي هل تضر الحامل وهل لها اضرار مستقبلية وتعمل على توحيد لون البشرة...

حبوب التبيض او حبوب البياض الحقيقة وليست التفتيح وهي التي لم تسمعوا بها وهي خلاصة من انقى انواع اللؤلؤ الصغير المطحون والمعالج بطريقة معينة بحيث انه يكون قابل لذوبان في الماء مع فيتامين سي يعني لا كماويات ولا اضرار فكرته يقوم هذا اللؤلؤ النقي بالترسب بين خلايا الميلامين وتعزيز اللون الابيض في خلاياء الميلامين وليس هذا وفقط بل انه يكسب الخلية " يعني خلية الميلامين لمعة مثل لمعة اللؤلؤ الطبيعي لانه مستمد منها كما ان تركيبته الطبيعية مع فيتامين سي تستطيع تفيتح لون جميع بشرة الجسم وان صح القول تبيض الجسم كله وتكسبة لمعة براقة في غضون 3 اسابيع فقط هذي هي المعلومات المتوفرة لدي وانا الحين لي 3 ايام والشركة المصنعة تقول ان فيه 3 اسابيع راح تلاحضين الفرق يعني اقل من علبة بس يستح بالشرسن تاخذين علبتين على شان يتعزز اللون ويعطي لمعة ملفتة وهذا اسم الحبوب Diamond whitening pillsلمعرفة التفاصيل عن هذا العقار ,الإتصال بالشركة وهذا موقع الشركة وهي شركة سويسرية skinbleaching.net/products.htm والعقارعبارة عن فيتامينات ومكملات للجسم فيتامين سي وكالسيوم وخلاصة اللؤلؤوماله اي اضرار ومكوناته كلها مواد آمنة لاتسبب الامراض او السرطان او البرص زي الكل مايقول لا من قريب او من بعيد بالعكس وانها خالية من المواد الكيميائية و الرصاص والزئبق وغيرها من المواد الضارة وللعلم إنها تمد الجسم باحتياجاته وتسد النقص في التغذية وسألت أكثر من صيدلي عن تركيبته والكل مدح فيه وأكد انه ماله اي ضرر وانه ممتاز للكبد وأنه ينظف الجسم من السموم وللتأكد من تأثيرها على الحمل يمكن الإتصال بالشركة على الإي ميل المذكور أعلاه

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

ماهي فوائد الكولاجين .. وهل هناك اي ضرر من استخدامه ..؟؟

من فوائد الكولاجين: -يحسن الدورة الدموية -يساعد على شفاء الجروح -يخفف من الم التهاب المفاصل -يؤخر من ظهور التجاعيد -يساعد في نمو الشعر من الاثار الجانبية للكولاجين: -فرط الكالسيوم في الدم -حساسية -طعم غير مرغوب فيه يفضل استشارة الطبيب قبل تناوله

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل حبوب التبييض لها فائده؟وماهي مضارها؟ واذا كانت غير مضره فما افضل انواعها؟

من حبوب التبييض : يبروايت ، لوسيدا ، جلوتاثيون ، سوبر وايت بلس ويبدو أنها آمنة وتبيض اللون الأسمر وتقول نشرات الشركات الصانعة أنها مفيدة للصحة وتساعد في بناء الأنسجة المتضررة

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

ماهي فوائد شراب الكولاجين ؟ وكم مدة الاستمرار عليه ؟ وهل يسبب سمنه للجسم ؟ وشكراً

تتعدد الفوائد الصحية التي يوفرها شراب الكولاجين، أهم البروتينات في الجسم، والتي تتوزع في الأوتار والأربطة والجلد والعضلات وغيرها من أجزاء الجسم، وتشمل فوائد شراب أو أمبولات الكولاجين ما يلي:

وفيما يخص الإجابة عن سؤال متى تظهر نتائج شرب الكولاجين، فيجب العلم أنه يحتاج شراب الكولاجين حوالي 8 أسابيع لبدء ملاحظة الفرق، و 12 أسبوع قبل ظهور النتيجة القصوى أو 12 شهر كحد أقصى في حالات التأثير على العظام والمفاصل، ويجب تناوله لمدة لا تزيد عن 6 أشهر دون استشارة الطبيب المختص.

كما يجب العلم أنه لم يتم إثبات أن تناول شراب الكولاجين يسبب زيادة في الوزن والسمنة، طالما تم الحفاظ على النظام الغذائي المتوازن والصحي.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه