اعاني من نحف شديد
أنا أعاني من نحف ووزني مو راضي يوصل 40k، ولا أدري وش سبب النحف، وسويت تحليل شامل وطلع فيتامين د ناقص وعندي ترسبات الدم عالية البقية كلها تمام
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون نقص فيتامين D هو أحد أسباب نحفك. الفيتامين D مهم للصحة العامة وقد يؤدي نقصه إلى مشاكل صحية متعددة بما فيها ضعف الوزن. الترسبات العالية في الدم قد تشير أيضا إلى حالة صحية تحتاج إلى فحص. من الافضل مراجعة الطبيب للتقييم والعلاج 0 2025-01-08 17:24:34
د. احمد مسلماني
طب عام