انا و شهور طولي ووزني مع العلم من اني اعاني من فقر دم ومرض الجنف ونقص
انا عمري 16 سنة و10 شهور طولي 159 ووزني 39. مع العلم من اني اعاني من فقر دم ومرض الجنف ونقص فيتامين د ، حابه اتبع نظام غذائي يحدني من النحف ويبعدني عن اي مرض ساعدوني.
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية والتعرض للشمس ربع ساعه يوميا لتعويض نقص فيتامين د 1 2015-06-10 15:58:34
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية