عملت تحليل aslo وطلعت النتيجة ui هل هل هو طبيعي ام لا

عملت تحليل aslo وطلعت النتيجة ui هل هل هو طبيعي ام لا
icon 4 يناير 2014
icon 2044
عملت تحليل aslo وطلعت النتيجة 2200ui هل هل هو طبيعي ام لا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

النتيجة ايجابية للاصابة بالعدوى البكتيرية العقدية ( streptococcal infection ) المُسببة للحمى الروماتويدية أو التهاب كبيبات الكلى بعد الاصابة بالتهاب الحلق العقدي . 1 2014-01-05 08:18:56
أخصائية تحاليل طبية الاء العباهره
أخصائية تحاليل طبية الاء العباهره
تحاليل مخبرية
النتيجة ايجابية للاصابة بالعدوى البكتيرية العقدية ( streptococcal infection ) المُسببة للحمى الروماتويدية أو التهاب كبيبات الكلى بعد الاصابة بالتهاب الحلق العقدي .

تعليقات الزائرين

ام مهدي ام مهدي

عملت تحليل aslo وطلعت النتيجة 08 طبيعي و تحليل الروماتيود كمان النتيجة 08

icon 26 مارس 2024

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بمختبر

سؤال من أنثى سنة

في مختبر

اليوم عملت تحاليل Prothrombin Time & concentration control time 12.0 patient time 12.4 concentration 94 INR 1.04 SGPT 33 فهل...

تعتمد النتيجة المخبرية لفحص زمن البروثرومبين ( PT ) على تناول العلاجات الدوائية المُضادة لتخثر الدم أو فيما يُعرف بمميعات الدم , بالنسبة لنتيجة أنزيم الكبد فهي مرتفعة قليلاً . ننصح بعرض النتائج المخبرية على الطبيب المختص .

سؤال من أنثى سنة

في مختبر

لم ااكل لمدة ٦ ساعات وبعدها عملت تحليل سكر عشوائي وكان ١١٧ هل يعني وجود سكر ام لا مع العلم...

أفضل وقت لقياس مستوى السكر هو فحص السكر الصيامي والذي يتم إجراءه في الصباح بعد الامتناع عن الأكل والشرب لمدة 8-10 ساعات والطبيعي أن يكون مستوى السكر أقل من 100 ملغم/ديسيلتر، كما من الممكن القيام بقياس السكر بعد الأكل بساعتين والطبيعي أن يكون مستوى السكر أقل من 140 ملغم/ ديسيلتر. ننصحك بمراجعة الطبيب لاجراء الفحوصات وتحديد العلاج المناسب إن لزم.

سؤال من ذكر سنة

في مختبر

السلام عليكم تحليل تحليل SGPT (ALT)طلع 79 SGOT (AST) طلع 38 ومعمل التحاليل اوصى ب Comment : N.B. Hepatitis markers...

بناء على المعدلات الطبيعية فإن الارتفاع طفيف والأرجح أنه ناتج عن دهون الكبد، أو تناول أي من الأدوية التي ترفع إنزيمات الكبد قبل إجراء التحاليل، أو الإصابة بالانفلونزا عند إجراء التحاليل وغيرها من الأسباب. بشكل عام الإنزيم هو مادة كيميائية وظيفتها تسريع التفاعلات الكيميائية في الجسم، ويقوم الكبد بإفراز العديد من إنزيمات الكيد منها

وقد تعود أسباب ارتفاع إنزيمات الكبد لأحد الأسباب التالية:

ينصح بضرورة إجراء التحاليل المشخصة لإلتهاب الكبد الفيروسي ب HBV Markers حسب توصيات المختبر ومراجعة الطبيب لتجنب أي مضاعفات غير مرغوبة.

للمزيد:

المراجع:

سؤال من أنثى سنة 50

في مختبر

عملت تحليل ERS النتيجة Mm/Ih 85 هل هى في المعيار الطبيعي . وما هو المعيار الطبيعي . علما بان عمري...

النسبة الطبيعية لمعدل ترسيب كلايات الدم الحمراء ( ESR ) يقل عن 25 مم / ساعة .. يرتبط ارتفاعه عادة بالاصابة بالالتهاب , العدوى أو الحمل . ننصح بمعرض النتيجة على طبيب باطني مختص .

سؤال من أنثى سنة

في مختبر

تحليل also طلع 2200ui وقرات انه لا يجب ان يتعدى 200ui فما المقصود وما هو تحليل aslo

النتيجة ايجابية للاصابة بالعدوى البكتيرية العقدية ( streptococcal infection ) المُسببة للحمى الروماتويدية أو التهاب كبيبات الكلى بعد الاصابة بالتهاب الحلق العقدي . ASLO هو فحص مخبري للأجسام المُضادة لمركب تنتجه البكتيريا العقدية .

سؤال من ذكر سنة 44

في مختبر

تحليل السكر عندي 131 بعد صيام 12 ساعه . والكلسترول 220 . كيف تري هذه النتايج . وما هو العلاج

نتيجة الفحص المخبري للسكري مرتفعة قليلاً عن المعدل الطبيعي ( 70 - 110 مغ / دسل ) ننصح باجراء فحص السكر التراكمي ( HbA1c ) , فيما يتعلق بفحص الكوليستيرول ننصح باستشارة الطبيب المختص لارتفاع تركيزه عن المعدل الطبيعي ( أقل من 200 مغ / دسل ) .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه