يصلح للمصابين بمرض السيلياك ان ياكل الارز ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. السلياك ( التحسس للقمح) هو مرض مناعي ذاتي يصيب الأمعاء الدقيقة .. وينتج عنه حساسية نتيجة تناول بروتين الغلوتين الموجود في حبوب القمح والشعير والشوفان، ومن أهم الطرق العلاجية الابتعاد عن القمح بأنواعه والمعجنات والبرغل والفريكة والشعيرية والسميد والمعكرونة والشيشبرك والمفتول .. الأرز والذرة والبطاطا من الأطعمة المسموحة... بالهنا والشفا 1 2015-07-08 10:47:44
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية