وزني ثابت ومش ببقبل ينزل
عمري ٤١ سنه وعملت رجيم من ٣ سنين بس بترك شهرين وبرجع وزني كان ٩٤ ونزل ٧٤ ومن سنه وزني وصل ٨٤ ومش قابل ينزل مع اني ارجعت من ٥ شهور للرجيم ما هو السبب
إجابات الأطباء على السؤال
نسمي هذه الحالة ( yo yo dieting ) أي كثرة عمل و ترك الحميات ، ففي كل مرة يتوقع أن تكون الاستجابة أقل من السابق .  انصحك بإتباع حمية غذائية متوازنة تحتوي على كل المجموعات الغذائية  1 2020-11-26 08:11:59
د. تهاني الجزازي
تغذية