النحافة الشديده ونقص في الوزن
انا ولد عمري 22 وطولي 168 ووزني 44 كيلو ضعيف شديد واكل كثير واكل متنوع بس م حصل زاد وزني كان عندي جرثومه معده واخذت ليها الجرعة الثلاثيه لمده اسبوعين وبرضو وزني م زاد نهائي الليله مشيت افحصTSH. وكانت النتيجه 49.
الملفات المرفقة:
Screenshot_٢٠٢٣٠١٣١_١٩٠٠٥٤_WPS Office
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الاهتمام بتناول الدهون الصحيه مثل المكسرات وزيت الزيتون والطحينه والحلاوه الطحينيه وتناول وجبه كل ٣ ساعات ويجب ممارسه الرياضه وخصوصا المقاومه والاهتمام بتناول وجبه خفيفه غنيه بالدهون والنشويات بعد التمرين مباشره  0 2023-02-08 21:12:17
د. هدي فايد
تغذية