انا ام ل ن وزني طولي الحمدلله ماعندي امراض بس مشكلتي انه من سنوات وزني
السلام عليكم انا امراة عمري28 ام لطفلين وزني 49 طولي 158 الحمدلله ماعندي امراض بس مشكلتي انه من 8 سنوات وزني ما زاد كيلو واحد كيف بقدر ازيد وزني ووجهي ينملي شوي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن المعدل المثالي، اذا ترغبي في الزيادة قليلاً ركزي على تناول الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالفواكه المجففة والتمر والعسل والمكسرات والميلك شيك والعصائر الطبيعية ومنتجات الحليب كاملة الدسم بالإضافة إلى تناول كمية كافية من اللحوم والنشويات والخضار يومياً لزيادة الوزن بشكل صحي. 1 2015-09-11 19:40:24
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية