اعاني من حوالي ٤ ٥ سنين من ثبات في الوزن رغم محاولة عمل تمارين لزيادته
عمري ١٦ وطولي 168 ووزني له حوالي 4 سنين ثابت على حوال 55ك وحتى اخر سنة نزل ل53 مع اني المفروض اني في نمو ويفترض ان يزيد وزني وحتى اكلي منيح بس اخاف من السمنة فابعد عن السكريات
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل عمل تحاليل صورة دم كامله ، بول ، براز ، غدة درقيه tsh , t3 , t4 ومتابعه مع دكتور تغذيه علاجية 0 2022-02-13 10:55:45
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية