انا وزني وطولي وزني مع العلم اني قبل سنتين كنت امارس رياضه واكل بشراسة
انا عمري 21 وزني 80 وطولي 168 وزني مع العلم اني قبل سنتين كنت امارس رياضه وأكل بشراسة وزني كان 68 ثابت بعد بطلت رياضية وأصبح وزني متغير 78 وبعد فترة يرجع 80 هل هناك ضررا
إجابات الأطباء على السؤال
- ظاهرة اليويو (نزول الوزن و صعوده) أخطر من زيادة الوزن. - يجب عمل الفحوصات اللازمة (وظائف الغدة الدرقية و صورة دم و غيره.....) - الالتزام بالنظام الغذائى الصحى - ممارسة الرياضة بشكل يومى حتى و لو مشى بطئ 0 2015-11-12 11:18:16
طاقم الطبي